الأردنالمانشيت الرئيسي

إيليا وكيلة للمغطس: أتمنى كل الخير لنادينا الأرثوذكسي

الراعي الذهبي

داوُد كُتّاب– المغطس

قال إيليا جاد وكيلة مرشح الرئاسة للانتخابات النادي الارثودكسي في عمان “للمغطس” ان يتبادل الحب لكل أعضاء النادي. “أتمنى كل الخير لنادينا الأرثوذكسي وأرسل بطاقات المحبة لكل أفراد نادينا العريق.” فيما يلي رابط كتلة المهنية والانجاز.

وكان وكيله رئيس كتلة المهنية والانجاز قد حصل على 177 صوتاً مقابل 154 حصل عليها منافسه المهندس اسامه نقولا مدانات في الانتخابات التي تمت في مقر النادي في حي عبدون السبت.

وبارك اسامة مدانات للفائزين بقوله للمغطس: “أتمنى للفائزين النجاح في مهمتهم وهي مهمه نبيله والنادي يحتاج لكل جهد مخلص لضمان تقدمه واستمرار عطاؤه في كافة الميادين. النادي مؤسسة وطنيه رائده ويجب ان تبقى فاعله”.

وكانت كتلة المستقبل برئاسة مدانات قد فازت بأغلبية ست مقاعد في الهيئة الإدارية.

الراعي البرونزي

وجاءت نتائج الفرز اليدوي للهيئة الإدارية كما يلي:

ناديا جبرا شنودة 213 صوتاً

سليم منير المنّير 196 صوتاً

شفيق كميل بطشون 185 صوتاً

إبراهيم داود عنصرة 184 صوتاً

الراعي البرونزي

طارق عصام الساحوري 184 صوتاً

 غريب عبد الله نينو 164 صوتاً

فاديا احسان قاقيش- حداد 163 صوتاً

لمى نعيم العودات  156 صوتاً

رجائي موسى نفاع 153 صوتاً

الراعي البرونزي

سمير خضر نينو 149 صوتاً

فيما تم اختيار أعضاء احتياط هم

رائد نقولا قعوار 146 صوتاً

ليث خليل حداد 143 صوتاً

فادي تويق خوري 141 صوتاً

الراعي البرونزي

امين ناجي عمبرة 135 صوتاً

وقد تنازلت منى سليم زعلول والتي تساوت امين عميرة ب 135 صوت عن مقعدها الاحتياطي امام تصفيق اعضاء الهيئة العامة.

وكان المجلس السابق قد قدم تقرير اداري ومالي وبيانات مالية لعام 2021 جاءت في 109 صفحة وصلت مجموعة المصاريف الفعلية 2,8 لعام 2021 مليون دينار في حين جاءت الإيرادات 3,2 مليون مما شكل وفرا مقداره 356,245 دينار في حين كان النادي قد شكل عجز في عام 2020 مقداره 505,952 دينار.

التقرير الادراي والمالي من الهيئة السابقة  تصوير: حازم عز الدين- خاص للمغطس
احتفالات الفوز  تصوير: حازم عز الدين- خاص للمغطس
 تصوير: حازم عز الدين- خاص للمغطس
الهيئة العامة للنادي الارثوذكسي  تصوير: حازم عز الدين- خاص للمغطس

تكافح مجلة “ملح الأرض” من أجل الاستمرار في نشر تقارير تعرض أحوال المسيحيين العرب في الأردن وفلسطين ومناطق الجليل، ونحرص على تقديم مواضيع تزوّد قراءنا بمعلومات مفيدة لهم ، بالاعتماد على مصادر موثوقة، كما تركّز معظم اهتمامها على البحث عن التحديات التي تواجه المكون المسيحي في بلادنا، لنبقى كما نحن دائماً صوت مسيحي وطني حر يحترم رجال الدين وكنائسنا ولكن يرفض احتكار الحقيقة ويبحث عنها تماشيًا مع قول السيد المسيح و تعرفون الحق والحق يحرركم
من مبادئنا حرية التعبير للعلمانيين بصورة تكميلية لرأي الإكليروس الذي نحترمه. كما نؤيد بدون خجل الدعوة الكتابية للمساواة في أمور هامة مثل الإرث للمسيحيين وأهمية التوعية وتقديم النصح للمقبلين على الزواج وندعم العمل الاجتماعي ونشطاء المجتمع المدني المسيحيين و نحاول أن نسلط الضوء على قصص النجاح غير ناسيين من هم بحاجة للمساعدة الإنسانية والصحية والنفسية وغيرها.
والسبيل الوحيد للخروج من هذا الوضع هو بالتواصل والنقاش الحر، حول هويّاتنا وحول التغييرات التي نريدها في مجتمعاتنا، من أجل أن نفهم بشكل أفضل القوى التي تؤثّر في مجتمعاتنا،.
تستمر ملح الأرض في تشكيل مساحة افتراضية تُطرح فيها الأفكار بحرّية لتشكل ملاذاً مؤقتاً لنا بينما تبقى المساحات الحقيقية في ساحاتنا وشوارعنا بعيدة المنال.
كل مساهماتكم تُدفع لكتّابنا، وهم شباب وشابات يتحدّون المخاطر ليرووا قصصنا.

زر الذهاب إلى الأعلى
Skip to content