أخبار قصيرة

النائب هيثم الزيادين يرعى حفل تخريج الفوج الثامن لطلبة روضة أكاديمية التحالف الأردنية- صور

الراعي الذهبي

رعى النائب المهندس هيثم جريس الزيادين ،النائب الثاني لرئيس مجلس النواب الأردني حفل تخريج الفوج الثامن لطلبة روضة أكاديمية التحالف الأردنية /AllianceAcademyJordan.

أقامت أكاديمية التحالف الأردنية حفلا رسميًّا مهيبًا لتخريج طلبة الروضة في مسرح الأكاديمية وكان ذلك تحت رعاية المهندس هيثم الزيادين وبحضور رئيس مجمع كنيسة الاتحاد المسيحي الإنجيلية في الأردن والأراضي المقدسة القس بشار النعمات ورئيس مجلس أمناء الأكاديمية ممثل الكنيسة القس حسان دبابنة، وأعضاء مجلس أمناء الأكاديمية وجمع كبير من أولياء أمور الطلبة و أحبتهم، و مجلس المديرين وأعضاء هيئة التدريس وقد عبّروا جميعهم عن غبطتهم لتشريف صاحب السعادة النائب المهندس هيثم جريس الزيادين الأكرم للحفل و للأكاديمية والذي أضاف البهجة والفرح والقيمة العظيمة لهذا الحدث المهم في حياة الخريجين و في تاريخ الأكاديمية.
هذا واستهلّ رئيس المجمع البرنامج بكلمة شكر للنائب ولعائلة الأكاديمية وصلاة البركة لأجل جميع الحضور، ثم ألقى المدير العام الدكتور بن سكيبنز كلمة رحَّب فيها بالحضور واستعرض إنجازات الأكاديمة في السنوات الثلاث الأخيرة وركز المدير العام في كلمته بأن الأردن لديه العديد من المدارس المميزة ونحن إحدى هذه المدارس التي تتميز باهتمامها الكبير بشخصية الطالب ونموه بشكل كليّ من الجانب الروحي كما من الجانب الأكاديمي في جو من المحبة والاحترام حيث يتعلم و يمارس المسؤولية والاحترام . ومن الجدير بالذكر أن الأكاديمية مدرسة دامجة تؤمن بحق جميع الأطفال بالتعلم معًا بغض النظر عن اختلافاتهم ليكبروا معًا في جوٍّ فيه الكثير من الحب والرعاية، وحاصلة على اعتماد المجلس البريطاني لتعليم منهاج كامبردج الدُولي لكافة المراحل.

وقد تخلل الحفل عرضًا لأزياء عدد من دول العالم ،قدّمه الطلبة الخريجين مرتدين زي تلك الدول مع تقديم التحية للحضور بلغتها وذكر عاصمتها ومعلومات أخرى.
تلى ذلك كلمة لمديرة الروضة السيدة نيفين حمارنة عبرت عن مكانة الخريجين الغالية و ودعتهم متمنية لهم مستقبلاً مشرقًا. قدم الأطفال بعض الأغنيات التي عبروا بها عن حبهم لمدرستهم وأصدقائهم ومعلماتهم كما حبهم للوطن والملك بالإضافة لما قدمه كورال المدرسة.

لقد غمرت الفرحة القلوب الصغيرة بحضور النائب واستلام شهاداتهم من يده الكريمة وأخذ الصور التذكارية معه وقد لفت سعادته نظر الجميع بمحبته للأطفال وتواضعه.
في نهاية الاحتفال قام المدير العام ومديرة المدرسة فاتن حداد بتكريم راعي الحفل بتقديم هدية تذكارية وعبروا له عن عظيم شكرهم وامتنانهم لتشريف سعادته لحفلهم ومدرستهم.
بعد الصورة الجماعية مع ضيف الأكاديمية العزيز، تم اصطحاب النائب في جولة في مبنى الأكاديمية وروضتها حيث اطلع على مرافق المدرسة وتجهيزاتها المميزة وخاصة ما يخدم احتياجات الطلبة ذوي الإعاقة.
وفي نهاية الزيارة قام ضيف الأكاديمة الكبير بتدوين كلمة في سجِّل كبار الزوار عبر فيها عن إعجابه وفخره في هذا الصرح العلمي العظيم وامنياته للأكاديمية بدوام التقدم والازدهار.

مدرسة اللاينس

الراعي البرونزي

تكافح مجلة “ملح الأرض” من أجل الاستمرار في نشر تقارير تعرض أحوال المسيحيين العرب في الأردن وفلسطين ومناطق الجليل، ونحرص على تقديم مواضيع تزوّد قراءنا بمعلومات مفيدة لهم ، بالاعتماد على مصادر موثوقة، كما تركّز معظم اهتمامها على البحث عن التحديات التي تواجه المكون المسيحي في بلادنا، لنبقى كما نحن دائماً صوت مسيحي وطني حر يحترم رجال الدين وكنائسنا ولكن يرفض احتكار الحقيقة ويبحث عنها تماشيًا مع قول السيد المسيح و تعرفون الحق والحق يحرركم
من مبادئنا حرية التعبير للعلمانيين بصورة تكميلية لرأي الإكليروس الذي نحترمه. كما نؤيد بدون خجل الدعوة الكتابية للمساواة في أمور هامة مثل الإرث للمسيحيين وأهمية التوعية وتقديم النصح للمقبلين على الزواج وندعم العمل الاجتماعي ونشطاء المجتمع المدني المسيحيين و نحاول أن نسلط الضوء على قصص النجاح غير ناسيين من هم بحاجة للمساعدة الإنسانية والصحية والنفسية وغيرها.
والسبيل الوحيد للخروج من هذا الوضع هو بالتواصل والنقاش الحر، حول هويّاتنا وحول التغييرات التي نريدها في مجتمعاتنا، من أجل أن نفهم بشكل أفضل القوى التي تؤثّر في مجتمعاتنا،.
تستمر ملح الأرض في تشكيل مساحة افتراضية تُطرح فيها الأفكار بحرّية لتشكل ملاذاً مؤقتاً لنا بينما تبقى المساحات الحقيقية في ساحاتنا وشوارعنا بعيدة المنال.
كل مساهماتكم تُدفع لكتّابنا، وهم شباب وشابات يتحدّون المخاطر ليرووا قصصنا.

زر الذهاب إلى الأعلى
Skip to content