الأردن

كارلا شمعون تغني لاجل بيروت في الأردن

دعوة من كاريتاس الاردن، والهيئة الهاشمية الخيرية، وبالتعاون مع المركز الكاثوليكي للدراسات والاعلام ، وصلت عبر مطار عمان ظهر اليوم قادمة من لبنان ، الفنانة والمرنمة اللبنانية كارلا شمعون ، وذلك لاحياء حفلات اغاني وترانيم دينية من اجل شراء ادوية للبنان الشقيق.

وكان باستقبالها مدير عام كاريتاس وائل سليمان ومدير المركز الكاثوليكي ب رفعت بدر ، ووفد من كبار موظفي كاريتاس الاردن . ويرافق الفنانة شمعون فرقتها الموسيقية ومدير اعمالها المنتج لوسيان سلوم . ومن المنتظر ان يصل صباح غد الخميس راعي الكنيسة الكلدانية في لبنان المطران ميشال قصارجي على راس وفد مرافق لكارلا في حفلاتها الفنية والروحية في الاردن، بالاضافة الى وفد من كاريتاس لبنان على راسه المدير العام الاب ميشيل عبود ومنسق الشرق الاوسط وشمال افريقيا كرم ابي يزبك.

وتحيي شمعون حفلا غنائيا في ساحة كنيسة الفحيص البلد ، وامسية ترانيم دينية في كنيسة قلب يسوع في تلاع العلي ، ويرصد ريع الحفلتين لشراء ادوية للبنان الشقيق، فيما تصور كارلا اغنية امام خزنة البتراء التاريخية ، بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة ، وترنيمة في موقع المعمودية – المغطس، بالتنسيق مع ادارة الموقع .

زر الذهاب إلى الأعلى
Skip to content