مبادرة جمع المعاطف للاسر المحتاجة

الراعي الذهبي

التاريخ/الوقت
1 نوفمبر، 2021 - 20 ديسمبر، 2021
كل اليوم


مبادرة الوطنيّة الأرثوذكسية لجمع المعاطف
NOS Jacket Drive
ضمن مبادرات نادي خدمة المجتمع في الوطنيّة الأرثوذكسيّة “مبادرة الوطنيّة الأرثوذكسية لجمع المعاطف”، التي سيتم توزيعها بالتعاون مع جهات وجمعيات خيريّة في الأردن. نتطلّع لمساهمة أبنائنا الطلبة (ومساهمتكم من خلالهم) في هذه الحملة على النحو الآتي:
– فترة التبرّع: الاثنين 1 تشرين الثاني – الاثنين 20 كانون الأول 2021
– مواقع التبرّع: بإمكان الطلبة وضع المعاطف المُتبرّع بها في صناديق التبرّع في مراحلهم.
– لطفا التبرع بمعاطف جديدة أو بحالة ممتازة.
لنساعد الأسر المحتاجة بالتبرّع بمعاطف تقيهم برد الشتاء القارس ولنعطي الآخرين، بعز وكرامة.
كّلنا محتاجون … بشكل أو آخر
#الوطنيّة_الأرثوذكسيّة
One of the NOS Community Service Club initiatives is the NOS Jacket Drive, where jackets are collected and distributed in cooperation with charitable organizations and NGOs in Jordan. We look forward to our Students’ participation (and yours, through them) in this campaign,and as follows:
– Donation period: starting from Monday, November 1 – Monday, December 20, 2021
– Donation Location: Students can put donated jackets in the Drop-Off Boxes in their Stage.
– Please donate jackets that are new or in excellent condition.
Let’s help families in need by donating clean new or used winter jackets that can last them through the bitter winter cold.
Let’s Give to Others, with Dignity and Respect
We are all in need … In one way or another.
#nos_life

تكافح مجلة “ملح الأرض” من أجل الاستمرار في نشر تقارير تعرض أحوال المسيحيين العرب في الأردن وفلسطين ومناطق الجليل، ونحرص على تقديم مواضيع تزوّد قراءنا بمعلومات مفيدة لهم ، بالاعتماد على مصادر موثوقة، كما تركّز معظم اهتمامها على البحث عن التحديات التي تواجه المكون المسيحي في بلادنا، لنبقى كما نحن دائماً صوت مسيحي وطني حر يحترم رجال الدين وكنائسنا ولكن يرفض احتكار الحقيقة ويبحث عنها تماشيًا مع قول السيد المسيح و تعرفون الحق والحق يحرركم
من مبادئنا حرية التعبير للعلمانيين بصورة تكميلية لرأي الإكليروس الذي نحترمه. كما نؤيد بدون خجل الدعوة الكتابية للمساواة في أمور هامة مثل الإرث للمسيحيين وأهمية التوعية وتقديم النصح للمقبلين على الزواج وندعم العمل الاجتماعي ونشطاء المجتمع المدني المسيحيين و نحاول أن نسلط الضوء على قصص النجاح غير ناسيين من هم بحاجة للمساعدة الإنسانية والصحية والنفسية وغيرها.
والسبيل الوحيد للخروج من هذا الوضع هو بالتواصل والنقاش الحر، حول هويّاتنا وحول التغييرات التي نريدها في مجتمعاتنا، من أجل أن نفهم بشكل أفضل القوى التي تؤثّر في مجتمعاتنا،.
تستمر ملح الأرض في تشكيل مساحة افتراضية تُطرح فيها الأفكار بحرّية لتشكل ملاذاً مؤقتاً لنا بينما تبقى المساحات الحقيقية في ساحاتنا وشوارعنا بعيدة المنال.
كل مساهماتكم تُدفع لكتّابنا، وهم شباب وشابات يتحدّون المخاطر ليرووا قصصنا.

زر الذهاب إلى الأعلى
Skip to content